٤٤٨٠٦٢٤٢

info@alhenzab.com

مشاركة مركز آل حنزاب في امتحان وزارة الاوقاف والشؤون الاسلامية

قام مركز ال حنزاب للقرآن الكريم وعلومه امس الاثنين الموافق 19/3/2018 بالمشاركة في امتحان وزارة الاوقاف والشؤون الاسلامية الذي يقام لاول مرة في مقر الدعوة والارشاد الديني حيث شارك من المركز 55 طالبة من مختلف الاعمار باجزاء مختلفة.

بدأ المركز استعداده لهذا الامتحان مباشرة بعد الكتاب المرسل من وزارة الاوقاف حيث تم اخطار الطالبات لذلك وعمل خطة مراجعة ومتابعة من قبل الادارة والمعلمات

هيأ المركز كل سبل الراحة والاستعداد للمتسابقات من توفير حافلات واشراف ومتابعة وغيره وقد صاحب المشرفات الطالبات لمقر الامتحان حيث كانت اللجان معدة وجاهزة لاستقبال الطالبات .

والجميل بالذكر اننا لمسنا في هذا اليوم منافسة من اجمل وافضل المنافسات وألا وهي تلاوة كتاب الله وحفظه فقد حرص الطالبات على الحضور و تمثيل المركز وكان للمعلمات الفضل في بعث روح الطمأنينة في نفوس الطالبات قبل وبعد الامتحان في سعيهم على الاطمئنان عليهم .

وقد اعبرت الطالبات عن شعورهن بعد الانتهاء حيث كانوا في غاية السعادة والفخر والاعتزاز بما قدموه وتلوه من كلاماً طيب لرباً كريماً وعن الاستفادة التى حققوها من هذا الامتحان وهذا بفضله سبحانه وتعالى الذي اعانهم ويسر لهم ذلك .

كما ونشكر وزارة الاوقاف على اتاحة الفرصة للمراكز على المشاركة في هذا الامتحان وعلى سعيهم الدائم للعمل ورفعة مراكز التحفيظ ..